I Can’t Live

tumblr_mmhst2erny1r3qz1lo1_500.jpg

اليوم انتهى الحلم الطويل حتماً أوصدت الأبواب خلفنا لكن سيزهر الربيع فوقها يوما ما وستتفتح براعم أيام قادمة أشعر بنسيمهايثلج صدري . في رحاب الكون الواسع هناك نجم يحمل سنيننا هاهو يحترق في البعيد لكنه مازال يومض في حلكه الظلام ينير طريقنا ويقينا من عثرات الطريق .

وتمنيت قلباً يحتضن اليوم الآخير بقلبي يأتي لأجلي ويحتضن غربه المشاعر ووحشه الفراق . تمنيت ان يقف الزمن في طريقً اسير فيه صباحاً أكتبه كل يوم في أوراقي المخبؤه في دفتري العتيق , هنا ضحكت وهنا فكرت وهنا قررت أن اتخلص من تلك المشاعر وهناك في البعيد كتبت رساله لأحدهم , في هذا الطريق الطويل اليوم أمشي اليوم الآخير وحدي وزخم ضحكاتنا تملئ المكان بجبروت ذكريات لن أقوى على نسيانها ولن اجرؤ .

حينما أفكر في تلك السنوات يتضح أنني فسرت الأمور اكثر مما ينبغي وعرفت اشياء ماكان ينبغي ان اعرفها وفكرت في العمق لحد فقدت سطح الحياه , انظر احياناً لبعض الامور على انها تلامس سطح الحياه فقط أعتقدت يوما اني فقدت التشابه مع الآخرين في أمور الحياه . أنا لست بإنطوائيه ولا منفتحه ولا يعتري روحي إسوداد الحياه ولا بياضها. لا أعتقد ان هذه الارض تصلح للعيش رغم اني لا ارى ان هناك مكان يجدر ان نعيش به غير الأرض . رغم اني كثيراً ما أبغض انتصافي لكنه حقيقه الأمور وعاديه الحياه , لذلك اناعاديه في الحياه ولست معتاده عليها !!!
اني اتوه في انتصافي العتيق , دائماً ما أشعر اني غيمه تشكلت من اللاشيء منذ متى وانا أكتب بهذه الطريقه!!! منذ متى بدأت ارى الامور بهذا العمق ! غيمه تشكلت من اللاشيء تحمل المطر الأسود في فوهتها وتنتظر لحظه إنهمارها حتى تتلاشئ الى اللاشيء .ربما انا لست حقيقه رغم اني بحثت عن الحقيقه طويلاً. خلت نفسي حقيقه يوما ما خلت روحي واقع يمكن تحسسها لكني غيمة تغدو مع الريح وقتما تشاء لست واثقه من البعيد انا لا انتظر لحظه هطولي ربما انا ماكنت يوماً اكتب هذه اليوميات لولا غيمي المخبوء بسواد المطر .

بأصفرار الخريف أكتب ..غادرتني براعم الربيع وخضره صيف اودع ملامحي لشتاء بارد اني أخاف على مشاعري ان تستنزف من هذه الايام .ربما أكون إمراه لاتملك ثمناً في الحياه سوى مشاعرها وأنا الآن فقيره الشعور مهترئه عواطفي وأخاف كل ما أخافه ان تتمزق رئتاي من فرط البكاء . اعلم ان هذا الشعور سيلازمني أنا التي أبقي على المشاعر مده طويله حتى تفقدني ولا أفقدها ..لايسع قلبي ان يتحدث بأنهمار في كل قلب من حولي هناك شعور اودعه بقلوبهم ويبقى الكثير قيد الإرسال ويفشل في كل مره ! لاني اعلم اني إذا انهمرت بكل الحديث لن أكون !
أصدق احلام مستغانمي حين قالت ” لا أصعب من أن تبدأ الكتابه في العمر الذي يكون فيه الآخرون قد انتهوا من قول كل شيء !” .. ربما أنا كذلك سأكتب فيما بعد عن ذلك ولا أظن يوماً ان هذا الشعور سيحتضر

هناك من الفرح الكثير في هذا اليوم .تخرجت , صديقتي أصبحت أماً , والآخرى حدد موعد زفافها ..

لينا

2.يونيو .2013

2 thoughts on “I Can’t Live

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s