ملاحظه حب

tumblr_mc9xkuEfD51ra2rv8o1_500

بعدك

دونت ملاحظات كثيره لحب رجل آخر!!
أمارس وضع القوانين لحب لم يأتي بعد
أنا التي أضعها أنا التي أشبه نعامه غرست قلبي في تراب ساديتك ,,ساديه رجل ساذج لايعرف الحب مطلقاً
وأغمضت عيني داخلك عن كل شيء بكل طوع مني
أدون ملاحظاتي أنا لا أبدو ساذجه في حب لم يكُتب له أن يأتيني بعدك
اعلم تماماً ان الحب يجعلنا مهووسين وغريبين الأطوار
ورغم ذلك اعلم اني امرأه تتمرد على قوانينها لتستلذ بالحب
وأعلم أن القدر لن يمنحني فرصه غير هذه
مهما بكيت وأنا أدون ملاحظاتي ” لاتأثري قلبك لرجل!”
مهما فعلت هذا مراراً ..أعلم أني لن أعيش حباً وأنا متوجسه الم !!
أعلم أن الحب لا إنصاف به ابداً
أن أقحمت نفسي في أغلال حب لن يفك قيدي أحد
اما اغلال او هروب دون حب !! أنسى أن يكون هناك نصف !
مضحك أن نقيد أنفسنا باغلال الحب بكل وداعه ورضى !!
ومؤلم في ذات الوقت أن يولد حب باغلاله !
نتربص في وحله العتيق
ونحيى ضعفاء ..ضعفاء جداً

لينا

One thought on “ملاحظه حب

أضف تعليقاً

