اشطب الآمي

القن نفسي في غيابك عهداً ان لا آعود
وبعهودي اسقي عمر الالم في روحي
اعبث بعمري حين اشطب الالم فقط من اوراقي
لكن اتدري ان الالم يروض  ايامي!
اتدري اني اثرثر اكثر مما تتصور  وانت تزاول غربتك
اتدري ان  ضحكاتي تعلو  اروقه المكان
صدى ضحكاتي يخبرني ان لا اجازف بقلبي اكثر!
واشطب اشطب تلك الكلمات من ايامي
اتعهدك ان لا اعود ابدا مغفله كما اخبرتني في الماضي
اتعهدك اني انا من يروض الآمي وسنواتي
لكن ,
ااخبرتك يوماً ان تفاصيلك تهشم احساسي ,,!
ااخبرتك اني  كما جعلتك تعبث بالماضي اعبث انا في حاضر ايامي
نسيت كيف يبدو صوت بكائي!
انفث الحزن حين ابكي بصمت
ويعود لي اطناناً
ااشكو لك ان تفاصيلك تورقني
تغرسني نحو حبك اعمق اعمق!
ولست اهوي سوى بايامنا اكثر
رائحه عطرك ,تسريحه شعرك,ارتدائك قميصك الفضفاض
لونك المفضل ,اغنيتك المفضله ,آلتك التي كنت تعزف لي بها
وحتى فرقعه اصابعك
تلك التفاصيل تورقني !
تشتتني اكثر اكثر
اخبروني ان الزمن سيكفل ترحالك

اتدري كم  صار عمر فراقي  ؟

 

بقلمي :لينا

2 thoughts on “اشطب الآمي

أضف تعليقاً

