اوراق متهشمه!

على موسيقى هادئه اللحن
كنت اسمع ايقاعها وانا امشي في ذاك الممر
في ذاك الممر المليء بتلك الاوراق
في كل خطوه اخطيها اسمع انكسآرها
وكانها مستعده للانكسار
لونها الاصفر اخبرني بذالك
يحزنني تهشمها وانكسارها
مستسلمه لأي نسمه حزن
لكي تتطاير في تلك السماء ..
تطاير ألم..وحزن ..وانطواء
يتعسني منظر الاوراق
كانها تذكرني كما كنت
في يوم فرآقنا

ارفع عيني على تلك الاشجار
ابحث عن اوراق متبقيه
رغم انكساري إلا انني مازال ابحث عن الامل
ورغم ذاك المنظر الكئيب
الى انني ادعو نزول المطر لتتبدد الاحزان
رغم علمي انها لن تغسلني من تلك الهموم
فقط رغبه بالتقوقع مع ذكراي له


اقف عند وصولي لتلك الكراسي
اجلس عليها وكأنني ارغب بقتل نفسي
لاني مازال هنا
رغم السنين والعصور
مازلت تلك الساذجه الوفيه
لتلك الذكرى المعلقه على امل العوده

ابدى باحتساء قهوتي
قطره فقطره
ومع كل رشفه تاخذني الذكرى
لضحكه معه
او ربما لدمعه
مهما كان المي حين ذاك
احسد نفسي على ذاك الألم
واتمنى ان يتبدل مع ألمي الآن
…..
انظر الى ورقه صفرا امامي
من بين تلك الاوراق
اختارها المطر ليهشمها
كانت اول ورقه تتهشم من قطره مطر
من بين كل قطرات السمـــاء
قطره واحده فقط..اختارت ورقه واحده
من بين جميع تلك الاوراق على الكره الارضيه
لابد انه القدر
كما لو كنت انا وهو..اختارنا القدر لنكون معن
ابتسم بحزن قآئله… انه القدر..!
لا آحد يصارع القدر…..
لاآحد يغيره
لآحد يعاتبه
لاآحد

…..
تتساقط قطرات مطرعده وتبدا جميع الاوراق بالتهشم
كذالك خصلات شعري قد ابتلت جميعاً
ايضاً ملابسي
ومازلت في ذاك المقعد
ارتدي رداء الانتظار
صامده
على امل العوده
لاكن دون جدوى
!!

by: ♥ℓẽиa

4 thoughts on “اوراق متهشمه!

  1. ارفع عيني على تلك الاشجار
    ابحث عن اوراق متبقيه
    رغم انكساري إلا انني مازال ابحث عن الامل
    ورغم ذاك المنظر الكئيب
    الى انني ادعو نزول المطر لتتبدد الاحزان
    رغم علمي انها لن تغسلني من تلك الهموم
    فقط رغبه بالتقوقع مع ذكراي له

أضف تعليقاً

